Pages

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

نصائح لاصحاب المشاريع

كثير من الناس تبدأ مع هذا الحماس العمل في المنزل عبر الانترنت ولكن في نهاية المطاف ترك الإحباط والفشل قبل إعطاء عملك فرصة لتزدهر ، فإنها في نهاية المطاف رفع الراية البيضاء من الهزيمة.
المفتاح لمواصلة المسار وكتابة قصص نجاحهم هو الاستمرار في التركيز والحماس عند بدء تشغيل ليشعر بالإرهاق ، وهنا بعض الطرق المفيدة لزيادة حوافزهم وركز على البقاء.

 تحديد أهداف

عند بدء النشاط التجاري (أيا كان) مهم جدا لتحديد ما أهدافهم بعد كل شيء ، كيف يمكنك الاستمرار في التركيز على ما تفعله إذا كنت لا تعرف أين أنت ذاهب؟  يجب أن نأخذ في الاعتبار هذه الأهداف في جميع الأوقات ، فمن الضروري أيضا أن لديهم منها مدرجة في مكان ما حيث يمكنني قراءتها يوميا ،


 تحديد الأهداف اليومية

 أعظم النجاحات تبدأ النتائج المتواضعة. تعيين الأهداف اليومية الصغيرة ، رغم أنها قد تبدو سخيفة ، والفكرة هي النتائج أو ورقة صغيرة ليصف كل بدافع البقاء.
في البداية ع أوو يبدو مستحيلا ، ولكن انظر نتيجة لذلك ، مهما كان صغيرا ، هو إيجابي. يتم استخدامه للحفاظ على الدافع للحفاظ على دفع نفسك وعلى هذه الخطوة.


 فمن الأسهل للحفاظ على التركيز على مهمة عندما عقلك لا يفكر الآخرين. جنبا إلى جنب مع الأهداف الطويلة الأجل ، كما ذكر أعلاه ، يجب أن يكون لديك قائمة من الأهداف اليومية.
التركيز على تلك المهام فقط ليوم واحد قبل الانتهاء من الانتقال الى المرحلة التالية عندما تصل إلى نهاية اليوم ، فمن الأفضل أن يكون بالكامل مهمتين بدلا من المهام الخمسة في مراحل مختلفة من التنفيذ.

 البقاء في سطر واحد

 يمكن أن يكون مغريا لتطوير مهام أخرى لتحسين فرص العمل ، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الارتباك والتوتر الاستمرار في التركيز على المشروع الذي بدأ في المقام الأول المهارات التي تحتاج إليها وإنجاز المشروع ثم الانتقال إلى أخرى.

 لا يستمع إلى تعليقات سلبية

يجب تجاهل كل  هؤلاء الناس ليس لديهم نفس الأهداف والتطلعات الناس الذين يفتقرون إلى الإرادة ، ورفض العمل من أجل تحقيق أحلامهم الخاصة.
التركيز والحافز هي المفتاح للعمل من المنزل عبر الانترنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text



كل يوم المزيد والمزيد من الناس يبحثون لمعرفة كيفية كسب المال السريع في كل شعوب العالم على الانترنت

وحاليا بدأنا ندرك أن وجود "العمل" والعمل 40 ساعة في الأسبوع لمدة 40 عاما ليست هي الطريقة المثلى للعيش

لذا وضعنا في هذا الموقع اهم الخطوط العريضة لبعض الطرق البديلة

التي يمكن للناس أن تذهب نحو توليد الدخل

لذا نرجو الانضمام إلى المناقشات في إطار كل مادة أو اقتراح فكرة لم نفكر بها بعد...