Pages

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

طرق لكسب المال مع موقع الويب الخاص بك


waystomakemoneywebsite.jpg
لاحظت أن وسائل لكسب المال مع موقع على شبكة الانترنت تختلف عن طرق لكسب المزيد من المال منه.  وطرق لزيادة حركة المرور الخاصة بك أو من خلال النقر معدل تساعدك على كسب المزيد من المال ، لكنهم لا يمثلون وسيلة لجعل المال في حد ذاته.
 . على سبيل المثال ، يمكن للمرء أن يشير إلى أن مزج إعلانات AdSense مع المحتوى هو وسيلة لكسب المال من موقع على شبكة الانترنت.  في الواقع انها ليست ، بل مجرد وسيلة لكسب المزيد من المال عن طريق تحسين من خلال النقر الإعلانية الفائدة.  طريقة تسييل الحقيقي وراء ذلك هو شبكة إعلانية .
 وتنقسم القائمة إلى الطرق المباشرة وغير المباشرة

Direct Methods طرق مباشرة

1.  شبكات الإعلان PPC
. جوجل AdSense هو الخيار الأكثر شعبية في إطار هذه الفئة ، ولكن هناك أيضا آخرون. . تحتاج أساسا للتوقيع مع شبكة وسوف تخدم الشبكة ثم الإعلانات السياقية (إما نص أو صور) ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك ، وسوف يحصل على مبلغ معين من المال مقابل كل نقرة.
ربحية من الإعلانات PPC يعتمد على مستويات الحركة العامة للموقع ، والأهم من ذلك ، على معدل من خلال النقر (CTR) وتكلفة النقرة والظهور يعتمد على تصميم الموقع. 


2-إعلانات بانر مباشرة
بيع المساحة الإعلانية الخاصة هي واحدة من طرق تسييل المربحة.   
وهذه طريقة مهمه لكسب الكثير من الزوار لانها تعتبر النافذه والوسيط بين موقعين 

الجانب السلبي للاعلان المباشر هو أنك تحتاج إلى جمهور كبير للحصول على مؤهل المعلنين ، وسوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إدارة عملية البيع

3- بيع وتأجير الصفحات الداخليه:

ويتم ذالك في المواقع الكبيرة والمشهوره يتم تأجيرصفحات معينة للاستفاده منها  بعرض سلع مثلا

- الطرق غيرالمباشره:

1- بيع كتاب معين
الكثير من الصحفين والكتاب يقومون ببيع منشوراتهم عن طريق موقعهم



دراسات جدوئ لعدة مشاريع

دراسة جدوي لعدة مشاريع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مجموعة من الدراسات الآولية لمشاريع تنتظر التنفيذ ؛ فكل ماعليكم هو إختيار المشروع المناسب وتقديمة للجهه المساعدة في تقديم القرض .



مواد غذائيه:
تعبئة حبوب
توزيع المواد الغذائية
معصرة زيت السمسم


مواد تجاريه:

بيع النباتات المنزلية
محل بيع حيوانات أليفة
محل بيع ملابس رجالية
محل الصواميل والبراغي
محل بيع دهانات ولوازمها
مشروع تسجيلات إسلامية
محل بيع بذور وأسمدة زراعية
محل بيع عسل وسمن
معرض السجاد التركي
محل بيع جلديات
محل بيع عود وعطور
معرض محل ديكور - أبواب أكورديون
محل بيع جوالات
محل بيع مكيفات
معرض موكيت وسجاد


خدمات عامة

محل تعبئة وبيع اسطوانات غاز
مركز صيانة مكيف
مشروع الألياف الضوئية
محل تغليف هدايا
مركز لخدمات الكمبيوتر
مغسلة ملابس
مركز تدريب المبادرين
مركز لخدمة الطلاب
مقهى إنترنت
مركز خدمات حمامات سباحة
مركز للعناية بالرجل


نوادي رياضية

نادي تدريب فنون قتال
نادي حديد
نادي صحي سيدات

تأجيرتأجير شاحنات نقل
تأجير مكاتب إدارية جاهزة
صناديق الأمانات



ورش صغيره


محطة تحلية مياه
ورشة نجارة
مركز صيانة مكيف
محل نسخ مفاتيح
مشروع تعبئة أحبار الطابعات
ورشة حدادة
مشروع تعبئة السواك
ورشة طلاء معادن
مصنع مكرونة

سيدات واعمال منزليه


تغليف علب الملكة من المنزل
مشغل عباءات نسائية
صناعة الكعك المنزلي
معمل صنع حلوى القطن من المنزل
كوفير نساء
معمل لصناعة الثياب المنزلية
مشغل خياطة ثياب نسائية


خدمات سيارات


محل خدمة بطاريات سيارات
غيار زيت محركات
مركز خدمات إطارات سيارات
ورشة سمكرة ودهان سيارات
ورشة إصلاح ريديتر
ورشة ميكانيكا سيارات
ورشة إصلاح شكمان


مقاولات عامه


معمل صناعة جبسيات
مقاول خدمات عامة
مقاول أسقف معدنيه
ورشة عمل (البلوك) الطوب

النجاح التجاري

الإنسان مهما كانت طبيعة قدراتة وتوجهاته السابقة فإن لديه قدرة ذهنية خارقة لايمكن تخيلها ويستطيع أي شاب ان يمتص المعلومات والا سرار دون جهد وفي أي مرحلة عمريه ، متى ماعرف الطريقة المناسبة..

وإن أجدى الطرق المواجهة وتعلم أسرار الثراء والتجارة هو من خلال الدخول في دورات تعليمية وتدريبية مكثفة لفهم واستيعاب التجارب المماثلة وبقراءة الكثير من الكتب والدراسات والاطلاع المكثف سيصبح على درجة عالية من الرضا بقدراتة والثقة التي تشجعه على خوض المغامرات والمنافسات التجارية والانطلاق في عالم والاعمال بكفاءة وعلم وثقة واحترافية

وفي العصر الحاضر يتميز عالم المال والتجارة بالتقنية العالمية العالية ، وتزداد المعلومات وتصب في كل الاتجاهات والتخصصات بسرعة غير مسبوقة حيث يتدفق يوميا طوفان هائل من الموضوعات ولافكار والتخصصات الجديدة وذلك عن طريق وسائل المعلومات المنتشرة مثل الكتب والصحف والمجلات المتخصصة والتقارير وعبر شبكة الانترنت العالميه فأصبح لايوجد هناك حدود للمعلومات والمعرفة في شتى مجالات المال والاعمال ومن اجل مواكبة هذا التطور والمعلومات الهائل الذي وصل الية الحياة في عصرنا الحاضر فانه لابد من تقنية التدريب وضرورة تسلح الشباب بشتى اصناف المعرفة المعلومات.

وبالتأكيد فان قدرات الشباب ومهارتهم سوف تتطور وتتقدم وتتغير مع التدريب المتقن والخاص باعمالهم والمهارات الادارية والتسويقية والخطيطية والمحاسبة والقانونية التي سيحتاج اليها عند بداية تنفيده لمشروعاته والتعرف على انسب وافضل طرق تقديمها ومتابعتها والاشراف عليها بنجاح تام وهذا التدريب المتخصص سيفيد بلا شك في دفع مستوى التفكير الاستراتيجي لدى الشخص ، بحيث يستطيع مواكبة التطورات وانتهاز الفرص وتغيير واعادة جدولة اولوياته واهتماماته وتحديد اهدافه الشخصية والعامة في القرن الواحد والعشرين

واساس البداية الناجحة دائما هو الاستعداد الجيد حيث ان ذلك من اهم الخطوات التى يجب توفرها لدى الشاب عند بداية دخولهم في مجال الاعمال الحرة حيث ان تعلم أي مهنة واي تخصص تجاري معين يتطلب وضع هدف محدد وواضح وان يكون هذا الشخص واثق من الحصول عليه ومستعدا لتحقيقه وباذلاً لجميع التضحيات للوصول الى اهدافه فيجب العمل بكامل قدراته ويجهد نفسه للوصول الى النتائج التي يرغبها.

كذلك من اسرار البداية الناجحة هو معرفة بعض المهارات الهامة لنجاح مشاريعه سواء في التنفيد او اثناء وضع الخطط وفي التسويق وفي المحاسبة وبعضها مهارات بسيطة يمكن للشباب ان يتعلمها 0 بقراءة كتاب او تقرير ، ولكن هناك مهارات واسرار خاصة بقطاع التجارة والاعمال لايمكن استيعابها وفهمها بمجرد قراءة كتاب بل لابد من الالحاق ببرامج ودورات تدريبية مكثفة ولابد من التعلم المستمر لدى مدربين محترفين وكفاءة ليساعدونهم على فهم نظريات الاعمال الجديدة وينصحونهم ويوجهونهم لكيفية للوصول الى الاهداف العلمية بدقة وباسرع الطرق واقلها تكلفة واكثرها ربحية وعائد.

هناك بعض الشباب قد يعارضون الالتحاق بالدورات التدريبية باعتبارها مضيعة للوقت واهدارا للجهود وتلك النظرة مهما كانت درجة الاعتقاد بها فانها للاسف قاصرة وخاطئة لان الانسان معروف بطبعه انه عدو ما يجهل وانهم بمجرد التحاقهم بمثل هذه الدورات والبرامج الخاصة بتلك الاعمال التجارية سوف يكتشفون اسرارا وحقائق كانت غائبة عن اذهانهم وعن
تصوراتهم كما يعرفون مدى الفوائد التي سوف تعود عليهم بعد انتهاء تلك الدورات واعتمادهم على اولئك المتدربين الذين يشرحون لهم كيفية تطبيق تلك المهارات في اعمالهم وطرق الاستفادة من التجارب والخبرات العالمية الرائدة.

ومن هنا لابد ان يستوعب الشباب من انه للحصول على تاهيل سريع لدخول واقتحام مجالات العمل الحر بجرءاه واقتدار فانه بذلك سيعرض بعمق في اسرار تلك الفرص والافكار وسيحقق فوائد عظيمة لنفسه ولمجتمعه من تاسيس وتنفيذ تلك الافكار والمشاريع والابداع المتجدد فيها وفكرة الدورات التدريبية المكثفة للشباب للتعرف على اسرار افتتاح المشاريع الناجحة وطرق وسائل تحقق الارباح نشأت اولا في اوربا وامريكا وكندا ففي هذه المجتمعات المتقدمة حيث تكثر التجمعات السكانية وازدادت معدلات البطالة لدى شبابهم مما دعاهم الى إنشاء مراكز استشارت خاصة بالمشروعات الصغيرة وإنشاء حضانات اعمال ليتدرب فيها الشباب على كيفية دخول الاعمال الحرة وكيفية إنشاء أدارة مشاريع تجارية مربحة تغنيهم عن الوظائف وتجعلهم رجال أعمال ناجحين.

التعبئة والتغليف والتجميع في المنزل


التعبئة والتغليف والتجميع في المنزل : وظيفة في وسيلة متاحة للجميع


أعمال التعبئة والتغليف والتجميع المنزل قد خلق الآلاف من فرص العمل لكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم. . كانوا يعملون في جميع أنواع المنتجات التجميع الذي يعين لهم الشركة في التجمع .انهم يحصلون على رواتب للقطعة الواحدة ، لذلك فإنها تنتج أكثر ، وارتفاع أجورهم. هذه الأعمال تشمل أنواع التغليف العديد من المنتجات التي تباع في السوق المحلية وحتى في الخارج.

وتستند هذه العملية التي يتم بها عمل الجمعية في المنزل بناء على تعليمات من الأدلة التي يمكن نسخ خطوة بخطوة كيفية جعل وحزمة منتج ، وغالبا ما تحصل على مجموعة متزايدة ألف وظيفة مثيرة حقا ممارسة في البيت ، والمثل الأعلى للمعاقين أو تركيبها في المنزل الامهات.
هذه أدلة أو مجموعة تعليمات واضحة جدا ومفصلة جدا ، لذلك بقليل من الجهد واتباع التعليمات خطوة بخطوة ، وسوف يفاجأ نتيجة للمنتج. لا يمكنك الاعتقاد حتى أنك فعلت هذا نفسك بيديك.
وتعد هذه الأدلة لتقديم مزيد من الإرشادات توصيات واضحة ومفصلة حول كيفية تجميع المنتج ، واحتياجات الشركة أعمال دورة الجمعية العامة في المنزل ، ولكن المجمع أن يأتي معا في نفس المنزل إلى العمل معا ومساعدة بعضنا البعض. ويمكن خلق فرص عمل هائلة في ظروف السوق في المنزل.
التعليمات تأتي كاملة مع الرسوم التوضيحية اللازمة والرسوم البيانية والصور لجعل عمل التجمع في المنزل أسهل ، وأنه يجب على العمال نفهم بوضوح لمتابعة إجراءات تكييف. وتعطى اهتماما كبيرا لإعداد دليل التعليمات التي من شأنها أن تكون أساسا لنجاح أو فشل العمال في فهم كيفية تجميع بشكل صحيح لمنتجات الشركة.
الشركات تنفق المال والوقت والجهد في إعداد مرشديهم ، والوسائل التعليمية ، وتأمل في أن هذه الأدلة سوف تكون قادرة على مساعدة الشخص العادي لمعرفة التقنية في جمعية منتجاتهم. وتعتقد الشركات أن نجاح مهمتهم في الداخل يعتمد على كيفية فهم العمال الداخلي لديهم لتنفيذ في التجميع والتعبئة والتغليف للمنتج لضمان الجودة النتائج.
منذ الإشراف والإدارة من هؤلاء العمال هي الأشياء التي هي غائبة في هذا النوع من الترتيبات العمل ، والشركات تعتمد على فعالية مرشديهم للحصول على نتائج جيدة ، والاستعانة بمصادر خارجية لعمل التجمع من أجل المنزل العمال. واحد من الأسباب التي تجعل الشركات تشجيع العمال على اتخاذ وقتهم لدراسة متأنية لتعليمات المرشدين هو q'elles أريد أن أشرح للعمال أن إنقاذ عملية التجميع.
الشركات التي تقدم هذا النوع من العمل في ظروف لا تدفع من الوقت الذي يقضيه التعلم ودراسة إجراءات التجميع. لكن الوقت الذي يقضيه في التعلم هو مفيد للعامل على حد سواء والشركة.
إذا كانت عملية تجميع تجميع والتغليف والتعبئة والتغليف ويتقن ، يمكن للمرء سوى كسب الدخل عن طريق ممارسة مزيد إثراء هذا النشاط بانتظام في المنزل. طالما عمل علي اتباع الاجراءات الصحيحة للتجميع ، يمكنهم تجميع المنتج بقدر ما تريد ، بلا حدود ، لذلك ، لكسب الدخل غير المحدود في هذه العملية.

تربية الارانب ورعايتها

تربية الأرانب ورعايتها



إن مشروع تربية الأرانب من أنجح المشروعات

الاستثمارية خاصة فى السنوات الأخيرة لما تتميز

به الأرانب من وفرة فى الانتاج وسرعة فى النمو

لاتتوافر

فى غيرها من الحيوانات

فقد حبا الله هذا الحيوان ميزة الحمل بعد الولادة

مباشرة وهو مايعطى وفرة فى الإنتاج مع كثرة

المواليد . وإذا نظرنا لبعض مميزات الأرانب

فإننا نجد أن لإنتاج الأرانب مميزات يهتم بها

المستهلك وأخرى تهم المنتج فضلاً عن أهميتها على

المستوى القومى لحل مشكلة العجز فى البروتين

الحيوانى فعلى مستوى المستهلك فإن الأرانب تتميز

بتوفير لحوم متميزة سهلة الهضم قليلة المحتوى

من

الكلسترول وعالية فى محتواها من البروتين وذات

مذاق مميز .


وعلى مستوى المنتج نجد أن إنتاج الأرانب يتناسب

مع جميع مستويات الإنتاج سواء الكبير منها أو

الصغير .


وبالتالى فهى مجال استثمارى للجميع بالإضافة إلى

ما تتميز به الأرانب من خصوبة عالية وزيادة عدد

الخلفة فى البطن مع إمكانية الاستفادة من

المنتجات الثانوية مثل الفراء والسماد

العضوى .


إن الغرض من هذا العمل أن يكون عوناً للمربين فى

بداية المشروع كما يعتبر مرجع متواضع لهم

يحتفظ به داخل المزرعة يذكرهم دائماً بأهم

العمليات المزرعية الخاصة بتربية ورعاية

الأرانب .


مميزات تربية الأرانب:


* الأرانب فى حالة تناسل دائم حيث أنه بالإمكان

تلقيح الإناث خلال يوم من الولادة ( يرجع الرحم

لطبيعته بعد 6 - 10 ساعات من الولادة ) . أى أن

الأرانب لها القدرة على الحمل والرضاعة فى نفس

الوقت .


* ترعى أنثى الأرانب صغارها لمدة 4 - 5 أسابيع

(فترة الرضاعة) دون أى أعباء على المربى .


* تعطى أنثى الأرانب 35 - 40 خلفة فى السنة

مقابل 0.8 - 1.4 فى الماشية والأغنام .

* يمكن أن تنتج أنثى الأرانب من 20 - 25 مرة قدر

وزنها لحم فى العام .

* يمكن اقتناء الأرانب ورعايتها تحت أى مستوى

حسب إمكانيات المربى الاقتصادية .

* يمكن تربية الأرانب فى أى مكان حيث أنها تشغل

حيز ضيق بالمقارنة بالحيوانات الأخرى .

* يمكن تغذية الأرانب على علائق بها مستويات

عالية من المواد المالئة منخفضة فى الحبوب

وبالتالى فهى غير منافسة مع الاحتياجات الغذائية

للإنسان .
* لاتحتاج الأرانب فى تغذيتها إلى نسبة عالية من

البروتين بالمقارنة بالدواجن ، وكذلك تكون

عليقة الأرانب خالية من البروتين الحيوانى .



علف الأرانب


* معدل التحويل الغذائى فى الأرانب مرتفع إذ أنه

قد يصل إلى 3 - 3.5 كجم علف لكل كجم لحم .

* تصل الأرانب لوزن التسويق ( 1.5 - 2 كجم ) فى

عمر صغير ( 10 - 12 أسبوع ) .

* وجود ظاهرة الاجترار الكاذب فى الأرانب توفر

جزء من احتياجاتها من البروتين والفيتامينات

مما يقلل تكلفة التغذية .

* تنتج الأرانب المغذاة على مساحة من البرسيم

كمية من البروتين خمسة أضعاف ماتنتجه الماشية

أو الأغنام من نفس المساحة .

* الأرانب أقل عرضة للإصابة بالأمراض بالمقارنة

بالدواجن .

* إمكانية عمل مشروع الأرانب بأقل تكلفة

بالمقارنة بالمشاريع الأخرى .

* يمكن الاستفادة من المنتجات الثانوية للأرانب

مثل الفرو والزبل .

* سهولة عملية الخدمة فى الأرانب مما يشجع

السيدات وكبار السن على تربيتها




ومن مميزات لحوم الأرانب :

أ- لحوم الأرانب ناصعة البياض دقيقة الألياف

ومغذية .

ب- لحوم الأرانب تحتوى على نسبة عالية من

البروتين ( 20 - 21% ) .

ج- لحوم الأرانب تحتوى على نسبة قليلة من الدهون

والكولسترول ( صالح لكبار السن والمرضى ) .

د- لحوم الأرانب تحتوى على نسبة عالية من

الأملاح .

سلالات الأرانب وأدائها الإنتاجى

من الأفضل أن يقوم مربى الأرانب باختيار سلالة

الأرانب التى تناسب وتلائم الغرض الذى أقيم من

أجله مشروع الأرانب ولاتوجد سلالة واحدة تفى بجميع

الأغراض ،

وتربى الأرانب بغرض إنتاج اللحم أو الفراء أو

الشعر أو الزينة ، ويوجد العديد من السلالات

العالمية التى تندرج كل منها تحت أحد هذه

الأغراض كما توجد بعض السلالات التى

تتميز بالجمع بين أكثر من إنتاج مثل إنتاج

اللحم والفراء معاً بالإضافة إلى وجود سلالات مهجنة

مع بعض السلالات

النقية بغرض إنتاج اللحم وتنتجها بعض الشركات

المتخصصة.

بطاريات تربية الأرانب .

تصمييم لأقفاص صغيرة لتربية الأرانب

تأجير المخيمات

تأجيرالمخيمات:

انتشرت في الأونه الاخيره المخيمات واصبحت العائلة


العربيه لاتستغني عنها

فمن هنا جاءت الفكره

عمل مخيمات في البحرمثلا مزوده بألعاب مميزه

للاطفال ولاننسئ جلسة العائله



وقم بـتأجيرها باليوم اوبالشهر

بجوار المخيم ضع ركن للوجبات السريعه والكوفي

فهي جيده وايضأ غير مكلفه مخيم واحد فقط ممكن

ان يدر عليك بالخير الوفير

الأحد، 11 سبتمبر 2011

بناء محرك بحث خاص

قد يبدو من الصعب تصديق أن أي شخص يمكن أن ينافس جوجل مع محرك بحث جديد ولكن يمكن أن يحدث إذا كانت الفكرة لبناء محركات البحث المخصصة تأتي ثمارها
الانترنت هو مكان ضخمة ، تكاد تفوق الاستيعاب ، وأنه يكبر يوما بعد يوم إلا إذا كنت يحدث لمعرفة URL لموقع تريد زيارته ، فإن فرص العثور عليه في محركات البحث هو الحصول على مزيد من بعيد يوما بعد يوم
في حين أن العملية برمتها من محرك البحث الأمثل يسمح لكل موقع لديهم فرصة للحصول على صفحة واحدة من جوجل ، حيث أنها تقف فرصة أفضل من يتم اكتشافها من قبل الناس الذين يرغبون في العثور عليه ، هناك شيء واحد أنه لا توجد الآن حقا ' ر حساب -- وذلك لدقة


الحقيقة هي أنك يمكن أن إنشاء موقع على الشبكة أن الوقائع غير دقيقة ويمكن أن رتبة عالية جدا لا تزال في محركات البحث -- طالما كان ذلك الأمثل للقيام بذلك وعلاوة على ذلك حتى في محركات البحث الكبرى أصبحت أكثر وأكثر عملي مع مرور الوقت وأطلقت أكثر المواقع الجديدة فإنه ليس من غير المألوف للبحث عن نوع معين من الموقع والحصول على مئات الآلاف (أو حتى الملايين) من نتائج يعود عليك
هذا يعني أن هناك فجوة واضحة لنوع جديد من محركات البحث تخيل شبكة كاملة منهم ، مع كل واحدة تركز على موضوع مختلف هكذا على سبيل المثال دعونا نقول أردت العثور على موقع على شبكة الانترنت الذي يحتوي على معلومات طبية بدلا من الذهاب الى جوجل أو محرك بحث آخر كبير ، وكنت أذهب إلى محرك البحث الطبي الذي يسرد فقط هذا النوع من الموقع وبالمثل إذا أردت الحصول على معلومات عن الاستثمارات ، وسوف تذهب إلى محرك البحث الذي لا يتضمن سوى المواقع التي تعاملت مع هذا الموضوع


هذه هي الفكرة التي ليست سوى بداية لمجرد أن يكون المقترح ، ولكن العديد من الخبراء يعتقدون أن هذا يمكن أن يكون لمحة عما سيكون عليه في المستقبل فلماذا لا تكون رائدة واختيار الموضوع الشعبي الذي يحصل على الكثير من عمليات التفتيش كل يوم لبناء محرك بحث جديد حول؟
عندما يتعلق الأمر إلى خلق المحرك الفعلي هناك عدد قليل من الدروس على الانترنت التي تكشف عن كيفية القيام بذلك القيام بعملية بحث (على محرك البحث!) للعثور عليهم ، والبدء في رسم أفكارك لمحرك بحث معين لا ننسى أن هذا سوف يكون المحرك أكثر استهدافا من أي شيء آخر هو أن هناك في الوقت الحاضر ، بحيث تحمل في الاعتبار عندما يتعلق الأمر الى اختيار اسم نطاق لذلك بعد كل شيء ، تريد محرك البحث لتحتل مرتبة عالية في النتائج في محركات البحث العامة ، لضمان الحصول على وجدت ، ويبدأ الناس باستخدام لك.
سوف تحتاج أيضا لتكون قادرة على الزحف على المواقع ذات الصلة الموجودة هناك على شبكة الانترنت اليوم ، بحيث يمكنك إدراجها في النتائج الخاصة بك بالطبع سوف يستغرق بعض الوقت لبناء راسخة محرك البحث المخصص ، ولكن الحقيقة التي تتخذونها في هذا النوع من المشاريع تركزت في المقام الأول يجب أن يحقق لك بعض الدعاية المجانية تأكد من كتابة بعض البيانات الصحفية وكذلك ، للحصول على حق الناس المهتمين كما انها تستحق الحصول على اتصال مع المواقع التي يمكن وضعها في النتائج ، للمساعدة في نشر الكلمة.


هل يمكن أن يكون مالكا لبحث المحرك الرئيسي المستهدف في غضون أشهر قليلة ، فلماذا لا نبدأ الآن؟ تأكد من ترك لنا التعليق أدناه على الرغم من الأولى
 

Sample text

Sample Text



كل يوم المزيد والمزيد من الناس يبحثون لمعرفة كيفية كسب المال السريع في كل شعوب العالم على الانترنت

وحاليا بدأنا ندرك أن وجود "العمل" والعمل 40 ساعة في الأسبوع لمدة 40 عاما ليست هي الطريقة المثلى للعيش

لذا وضعنا في هذا الموقع اهم الخطوط العريضة لبعض الطرق البديلة

التي يمكن للناس أن تذهب نحو توليد الدخل

لذا نرجو الانضمام إلى المناقشات في إطار كل مادة أو اقتراح فكرة لم نفكر بها بعد...